أفضل مقعد في المنزل – تطلق شركة CORSAIR كراسي ألعاب TC100 RELAXED الجديدة

 CORSAIR® (NASDAQ: CRSR)، الشركة الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي، اليوم عن أحدث إضافة إلى مجموعتها من كراسي الألعاب. لأول مرة في سلسلة RELAXED الجديدة، توفر CORSAIR TC100 RELAXED مقاعد أوسع، ونقاط اتصال مريحة للدعم الذي تحتاجه للجلوس براحة لساعات، وهي متوفرة إما بنسيج ناعم أو خارجي مصنوع من الجلد الفخم بتصميم أنيق مستوحى من السباقات.

يوفر الدعم العريض لـ TC100 RELAXED مقعدًا فسيحًا بعرض مريح يبلغ 375 مم ودعمًا لكامل الجسم سواء كنت تميل للأمام في خضم المعركة أو تتكئ بعد الفوز. بغض النظر عن اختيارك بين القماش والجلد الخارجي، يتم تضمين وسادة قطنية عالية الكثافة قابلة للفصل ووسادة الرقبة memory foam لمساعدتك في الحفاظ على وضعية صحية أثناء اللعب.

تعد قابلية التعديل مكونًا رئيسيًا في TC100 RELAXED، بدءًا من المصعد الغازي من الفئة 4 المصنوع من الصلب الذي يوفر نطاق ارتفاع للمقعد يبلغ 100 مم. عندما ترغب في الاسترخاء، فإن ظهر المقعد المتكئ يتميز بنطاق 90-150 درجة سيساعدك على البقاء في منطقة الراحة الخاصة بك. أخيرًا، يمكن ضبط مساند الذراعين في TC100 RELAXED بأربعة اتجاهات – لأعلى أو لأسفل ومن جانب إلى جانب – حتى تتمكن من العثور على الوضع المثالي لذراعيك. 

من خلال عملية التجميع السريعة والسهلة التي تجعلك جالسًا في دقائق، يعد TC100 RELAXED خيارًا رائعًا للاعبين الذين يبحثون عن مقعد أكثر اتساعًا ما يزال يوفر الأناقة.

التوافر والضمان والأسعار

تتوفر كراسي الألعاب CORSAIR TC100 RELAXED بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم.

يتم دعم منتج TC100 RELAXED بضمان لمدة سنتين إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

للحصول على أحدث أسعار TC100 RELAXED LPX يرجى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بـ CORSAIR أو لاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

About Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة
احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات

About author

Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات