تسهل CORSAIR التبريد المخصص: تنتقلiCUE LINK إلى Hydro X Series

أعلنت CORSAIR الشركة الرائدة عالميًا في المعدات والأنظمة عالية الأداء للاعبين، ومنشئي المحتوى، وعشاق أجهزة الكمبيوتر، اليوم عن إطلاق الجيل التالي من منتجات التبريد المخصصة من Hydro X Series ذات الشهرة العالمية، ودمجها مع النظام البيئي للمكونات الذكية iCUE LINK الذي أحدث ثورة. مع مجموعة ELITE الجديدة الخاصة بوحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات، ومجموعة pump/reservoir combo والمزيد، تستخدم Hydro X Series iCUE LINK لإنشاء حلقة تبريد مخصصة أبسط من أي وقت مضى.

عرض LINK-Hydro-X-1.png

باستخدام معيار كابل موحد، يشغل iCUE LINK الآن طاقة المكونات المقترنة بالاتصالات الرقمية لكل جهاز – بدءا من التحكم في RGB وRPM وصولاً إلى مجسات درجة الحرارة. علاوة على ذلك، أصبحت مكونات Hydro X Series الجديدة الآن ذكية، وتحتوي على وحدات تحكم دقيقة فردية تدير تقارير الأداء ودرجات الحرارة وترسلها إلى المركز وبرنامج iCUE. تعمل موصلات iCUE LINK القابلة للعكس، على مدار جميع المكونات، على تبسيط عملية تكوين أجهزة الكمبيوتر إلى حد كبير، مما يجعل هواية “افعلها بنفسك” أكثر جاذبية ويمكن للجميع الوصول إليها.

عرض LINK-Hydro-X-6.png

يتميز iCUE LINK XC7 RGB ELITE CPU Water Block أيضًا بمحرك تبريد Hexa-flow جديد ومحسّن بتصميم يعزز التدفق الرقائقي من أجل الحصول على نظام تبريد محسّن عبر وحدة المعالجة المركزية بأكملها وأنويتها. تسحب اللوحة الباردة النحاسية المطلية بالنيكل الحرارة بعيدًا عن المعالج باستخدام أكثر من 120 زعنفة تبريد دقيقة عالية الكفاءة، كما يتيح لك مستشعر درجة الحرارة المدمج إمكانية ضبط التحكم في التبريد بشكل دقيق. توفر مؤشرات RGB LED 24 الموجودة خلف غرفة تدفق النايلون الشفافة مرئيات ساحرة لتتناسب مع أداء تبريد iCUE LINK XC7 RGB ELITE. بالتثبيت بدون أدوات على Intel® LGA 1700 وAMD® Socket AM5 وAM4، بالإضافة إلى اللصق الحراري لأداء CORSAIR XTM70 المطبق مسبقًا، فإن هذه هي القطعة الأساسية في حلقة التبريد المخصصة الخاصة بك.

عرض LINK-Hydro-X-3.png

لأولئك الذين يتطلعون إلى إضافة المزيد من التخصيص إلى نظامهم، تشترك iCUE XC7 RGB ELITE LCD CPU Water Block في نفس التصميم وأداء التبريد، بالإضافة إلى شاشة FPS IPS LCD واضحة بمقاس 2,1 بوصة بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع دقة تبلغ 480 × 480، ومحاطة بـ 31 مؤشر RGB LED.* الشاشة قابلة للبرمجة بالكامل عبر برنامج iCUE لعرض مؤقت للنظام أو صور مخصصة أو صور GIF متحركة.

حافظ على بطاقة الرسومات الخاصة بك في الحلقة مع iCUE LINK XG3 RGB HYBRID GPU Water Block، المتوفر في ثلاثة طرز لضمان التوافق شبه العالمي مع العديد من مجموعات NVIDIA® GeForce RTX ™ 40 و30-Series وبطقات AMD RX 7900 XT (X) يعمل تصميمها المختلط على تبريد وحدة معالجة الرسومات (GPU) الخاصة بك وICs للذاكرة بشكل مباشر من خلال مشعب تدفق منفصل يضمن التوزيع المتساوي لسائل التبريد على اللوحة الباردة النحاسية، بينما تعمل المروحة المخصصة أيضًا على تبريد لوحة الدوائر ووحدات تنظيم الجهد (VRM). إنها مضاءة بـ 18 مؤشر RGB LED، وتتميز بمستشعر درجة حرارة مدمج للتحكم الدقيق، وتجعل من بنية XG3 RGB HYBRID القوية المصنوعة من النايلون والنحاس إضافة موثوقة ومتينة للكمبيوتر الخاص بك.

بالنسبة للعملاء الذين يمتلكون بالفعل iCUE XG7 RGB GPU Water Block، سيتم إطلاق محول GPU RGB البسيط قريبًا ليتم دمجه في إعداد iCUE LINK. ستدعم كتل XG7 GPU المستقبلية اتصال iCUE LINK خارج الصندوق.

لدفع نظام التبريد المخصص المتطور لديك، قم بتزويده بـiCUE LINK XD5 RGB ELITE Pump/Reservoir Combo. تم تصميمه بمضخة Xylem D5 عالية الأداء وخزان شفاف من النايلون بحجم 440 مل مضاء بواسطة 22 مؤشر RGB LED، هذا هو كل ما تحتاجه للحفاظ على تدفق تبريد حلقتك ومظهره الرائع. يستخدم XD5 RGB ELITE نظام تثبيت مطاطي لتقليل اهتزاز المضخة، ويأتي معه منافذ متعددة لمدخل G1/4” لدعم التكوينات المتنوعة. إنها تتميز بمستشعر داخل الحلقة، مثل كتل المياه، لمنحك درجات حرارة لسائل التبريد في الوقت الفعلي للتحكم الذكي. سيتم طرح نسخة من XD5 RGB ELITE مزودة بشاشة LCD في وقت لاحق من هذا العام.

التوافر والتسعير

تتوفر CORSAIR iCUE LINK XC7 RGB ELITE، وXG3 RGBHYBRID، وXD5 RGB ELITE، وفاصل الإشارة رباعي الاتجاه، وiCUE XC7 RGB ELITE LCD بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم. يتوفر محول iCUE LINK GPU RGB للطلب المسبق من متجر الويب CORSAIR وسيصبح متاحًا في سبتمبر.

يتم دعم iCUE LINK CPU Water Blocks وXD5 RGB ELITE بضمان لمدة ثلاث سنوات، ويتم دعم XG3 RGB المختلط وفاصل الإشارة رباعي الاتجاه بضمان لمدة عامين، إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

About Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة
احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات

About author

Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات