اضغط على التشغيل لحرية اللاسلكية – نقدم لكم سماعة الألعاب –  CORSAIR HS55 WIRELESS CORE

أطلقت اليومCORSAIR® (NASDAQ:CRSR)،الشركة الرائدة عالميًا في المعدات عالية الأداء لمحبي الألعاب ومصممي المحتوى، إضافة جديدة مقنعة إلى مجموعة سماعات الألعاب: HS55 WIRELESS CORE. تتميز هذه السماعة الأنيقة بطريقتين للاتصال بصوتك عبر الاتصال اللاسلكي أو Bluetooth® بزمن انتقال منخفض 2,4 جيجا هرتز. بفضل تركيبته خفيفة الوزن إلى جانب وسادة الأذن القطيفية المصنوعة من وسادة الذاكرة الإسفنجية ، توفر سماعات HS55 WIRELESS CORE الراحة الأساسية طوال اليوم والصوت اللاسلكي الرائع. 

A picture containing wall, indoor

Description automatically generated

توفر سماعات HS55 WIRELESS CORE براعة رائعة للاتصال بمجموعة كبيرة من الأجهزة ، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو PS5 بزمن انتقال لاسلكي منخفض يبلغ 2.4 جيجا هرتز وإشارة لاسلكية قوية لا تتزعزع مع نطاق يصل إلى 50 قدمًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك تقنية Bluetooth® من الاستماع على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة والمزيد بسهولة. بفضل عمر البطارية الذي يصل إلى 24 ساعة، يمكنك الاستمتاع بجميع أصوات الألعاب، والموسيقى، والوسائط غير المربوطة بالأسلاك، كما يتيح الشحن السريع 6 ساعات من التشغيل مع 15 دقيقة فقط من الشحن.

A person wearing headphones and sitting at a desk with a computer

Description automatically generated with medium confidence

يعد سماعة HS55 WIRELESS CORE خفيف الوزن وهي مثاليًا لإستخدام طوال اليوم وطوال الليل إذ تحيط بها وسادات الأذن الاسفنجية القطيفة المريحة، ويوضع طوق رأس قابل للتعديل على رأسك لتتمتع بساعات من الاستماع المريح. تضع أدوات التحكم في الصوت الموجودة على الأذن تعديلات معدة مسبقًا لمستوى الصوت، وكتم الصوت، والنغمة الجانبية، والمُعادل في متناول يدك، حتى تتمكن من ضبط سماعة الرأس دون مقاطعة اللعبة.

A pair of headphones on a desk

Description automatically generated with low confidence

توفر سماعات HS55 WIRELESS CORE عناصر أداء الصوت الوارد والصادر الأساسية التي يحتاجها اللاعبون للتواصل بشكل فعال. يصدر زوج من مشغلات الصوت النيوديميوم عالية الجودة والمضبوطة حسب الطلب بمقاس 50 مم صوتًا ممتازًا مع توفر نطاق لسماع كل شيء في ساحة المعركة، بما في ذلك دعم Tempest 3D Audio على PS5. قم بتوجيه فريقك بكل ثقة باستخدام ميكروفون متعدد الاتجاهات الذي يلتقط صوتك بصوت عالٍ وواضح، أو اقلب الميكروفون لكتم صوتك على الفور.

مع خيارات الاتصال المتنوعة، والتصميم الخفيف الوزن المريح بشكل ملحوظ، والصوت عالي الجودة، تضغط سماعات HS55 WIRELESS CORE على تشغيل الصوت اللاسلكي طوال اليوم. 

التوفر والضمان والأسعار

تتوفر سماعات الألعاب CORSAIR HS55 RGB WIRELESS بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم.

يتم دعم منتج سماعات الألعاب CORSAIR HS55 RGB WIRELESS بضمان لمدة سنتين إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

About Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة
احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات

About author

Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات