إنشاء تجارب جديدة للأشخاص والأنشطة التجارية على واتسا

نطرح اليوم في فعّالية المحادثات العالمية التي نعقدها في مومباي العديد من الخصائص الجديدة التي ستساعد على إسراع وتيرة إنجاز المهام للأنشطة التجارية في دردشة واتساب.

تجارب دردشة أسرع مع Flows

حن بصدد طرح خاصية Flows التي ستتيح للأنشطة التجارية توفير تجارب أكثر للمستخدمين مثل اختيار مقعد في القطار أو طلب وجبة أو حجز موعد بطريقة سريعة – وكل ذلك دون مغادرة الدردشة. ومن خلال Flows، ستتمكن الأنشطة التجارية من توفير قوائم غنية ونماذج قابلة للتخصيص تدعم مختلف الاحتياجات. ومن المقرر أن نوفر خاصية Flows للأنشطة التجارية حول العالم باستخدام منصة واتساب للأعمال خلال الأسابيع القادمة.

اختيار خدمة الدفع التي تريدها

نسعى إلى إضفاء مزيد من السهولة على إتمام الشراء مباشرةً من داخل الدردشة. بدءًا من اليوم، يمكن للأشخاص في الهند إضافة عناصر إلى عربة التسوق وإرسال عملية دفع باستخدام الطريقة التي يختارونها من كل تطبيقات نظام UPI المدعومة، وبطاقات الخصم والائتمان، وغير ذلك الكثير. ويسرنا العمل مع الشريكين Razorpay وPayU لنتيح لك إتمام عملية الدفع بنفس القدر من البساطة كما لو كنت ترسل رسالة.

الأنشطة التجارية الحاصلة على شارة Meta Verified في واتساب

نتيح للأنشطة التجارية إمكانية الحصول على شارة تحقّق من Meta، والتي تساعدك على التأكد من أنك تتواصل مع النشاط التجاري الصحيح. وللحصول على شارة Meta Verified، تقدم الأنشطة التجارية لشركة Meta ما يؤكد مصداقيتها لتحصل في مقابل ذلك على شارة مُحقّقة، ودعم محسّن للحساب وحماية ضد انتحال الشخصية. وبالنسبة إلى الأنشطة التجارية المهتمة بالتسجيل، تأتي شارة Meta Verified بخصائص مميزة إضافية بما في ذلك القدرة على إنشاء صفحة واتساب مخصصة يسهل اكتشافها من خلال بحث الويب، ودعم متعدد الأجهزة حتى يتمكن موظفون متعددون من الرد على العملاء. من المقرر أن نبدأ اختبار شارة Meta Verified قريبًا بالتعاون مع بعض الأنشطة التجارية الصغيرة التي تستخدم تطبيق واتساب للأعمال قبل طرحها للأنشطة التجارية على منصة واتساب للأعمال في المستقبل.

يسرنا الاستمرار في تطوير خصائص رائعة للأنشطة التجارية حتى تتمكن من تحسين خدمة العملاء وما تقدمه للأشخاص بوجه عام، ونتطلع إلى معرفة دور هذه التحديثات الجديدة في المساعدة على إنشاء جهات تواصل وبناء العلاقات وإنجاز المزيد من الأعمال.

About Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة
احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات

About author

Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات