وحدة تخزين أداء الألعاب أثناء التنقل – تطلق CORSAIR EX100U Portable USB Type-C SSD

 CORSAIR® (NASDAQ: CRSR)، أعلنت اليوم الشركة الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي عن محرك وحدة التخزين الخارجية الجديد فائق النحافة، CORSAIR EX100U. يتوفر EX100U بسعات تتراوح من 500 جيجابايت إلى 4 تيرابايت، وهو يخزن كمية لا تصدق من البيانات في مجسم ذو حجم صغير يمكن نقله إلى أي مكان.

يستخدم EX100U اتصال USB Type-C Gen2 x2 لعرض نطاق ترددي عالٍ يصل إلى 20 جيجابت في الثانية. مع قراءة متسلسلة تصل إلى 1600 ميجابايت/ثانية وسرعات كتابة متسلسلة تبلغ 1500 ميجابايت/ثانية، *يمكنك نقل مقاطع فيديو مذهلة بدقة 4K في ثوانٍ أو إجراء تحرير مكثف للفيديو والصور أو تشغيل تثبيت أحدث الألعاب الكبيرة. بفضل المظهر النحيف المثير للإعجاب وبصمة إصبع أصغر من بطاقة الائتمان، يمكن بسهولة جلب EX100U إلى أي جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac أو وحدة تحكم ترغب فيها.

يشتمل الصندوق على كابلات تبدأ من USB Type-C حتى Type-C وType-C حتى Type-A، مما يضمن توافقًا واسعًا مع أي جهاز حديث تقريبًا، مع إعداد بسيط للتوصيل والتشغيل حتى تتمكن من العمل على الفور. يعمل غطاء الحماية المناسب لموصل USB Type-C الموجود في SSD على حمايته من التلف أثناء التنقل، ويوفر الضمان المحدود لمدة ثلاث سنوات مزيدًا من راحة البال حيث يتم حفظ بياناتك بشكل آمن.

احصل على CORSAIR EX100U واحتفظ بسعة تخزين عالية السرعة وعالية السعة في جيبك.

*يختلف الأداء حسب السعة. مطلوب اتصال USB 3.2 2×2 للحصول على أقصى أداء مصنّف.

التوفر والضمان والأسعار

يتوفر محرك وحدة التخزين CORSAIR EX100U Portable USB Type-C بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم. 

يتم دعم منتج CORSAIR EX100U بضمان لمدة ثلاث سنوات إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

About Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة
احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات

About author

Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات