موسم الجيمرز يختتم حفلاته الموسيقية الرائعة مع رابح صقر وديميتري فيغاس آند لايك مايك و دي جاي جازي سبا ساوندز و دي جاي لوش

بعد حفلاتٍ موسيقية رائعة استمرت كل يوم خميس في موسم الجيمرز، أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية اختتام حفلات موسم الجيمرز بالنجم السعودي الأسطوري رابح صقر، بمشاركة مجموعة من ألمع الفنانين العالميين، وهم ديميتري فيغاس آند لايك مايك و دي جاي جازي سبا ساوندز و دي جاي لوش، لتقديم حفلٍ موسيقيٍ أخير لا يُنسى.

ومن المقرر أن يُقام الحفل الأخير يوم الخميس، الموافق الأول من سبتمبر، في منطقة NXT LVL في بوليفارد رياض سيتي. ويأتي هذا الحفل كمتممٍ لحفلات الموسم التي تضمنت مشاركة 48 من أفضل المغنيين والموسيقيين عالميًّا وإقليميًا.

وعلَّق أحمد البشري، مدير العمليات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على الإعلان قائلًا: “سيكون الحفل الختامي لموسم الجيمرز مناسبة استثنائية لا تُنسى، بحضور أفضل الفنانين وأكثرهم مبيعًا في العالم. خاصةً حضور رابح صقر و ديميتري فيغاس آند لايك مايك الذي يتطلع إليه الجمهور بكل حماس”. 

وأضاف: “يعكس تواجد 48 فنانًا على مدار الأسابيع الثمانية الماضية في بوليفارد رياض سيتي مدى أهمية وحجم الموسم – والذي كان مذهلًا حقًا. وأتمنى أن يستمتع جميع الحضور ومحبي الموسيقى بكل لحظة في هذا الحفل الختامي المميز لموسم الجيمرز”.

ويمكن للجماهير شراء تذاكر الحفل الختامي لموسم الجيمرز المقرر إقامته في 1 سبتمبر عبر الموقع الرسمي.

الجدير بالذكر بأن موسم الجيمرز هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية ويُقام في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، وتحمل هذه النسخة شعار “بوابتك إلى العالم القادم” وترتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها العديد من النجوم العالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و”منتدى العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

About Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة
احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات

About author

Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات