ثورة ألعاب OLED، الآن في 27 بوصة – تعلن CORSAIR عن XENEON 27QHD240 OLED

أعلنت اليوم الشركة الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي عن إضافة جديدة ومثيرة إلى مجموعة شاشات الألعاب عالية الأداء، XENEON 27QHD240 OLED. يجمع XENEON 27 OLED بين أحدث تقنيات شاشة LG OLED ونمط العلامة التجارية CORSAIR وأداءها، ويوفر مستويات سوداء رائعة وبكسلات OLED مضاءة ذاتيًا ومعدل تحديث يبلغ 240 هرتز، كل ذلك في حزمة 2560 × 1440 27 بوصة جاهزة لعرض كل ما يعرضه الكمبيوتر الخاص بك أفضل حالة.  

استمرارًا للشراكة الوثيقة بين CORSAIR وLG Display، يتميز XENEON 27 OLED بلوحة OLED متطورة من الجيل الثالث مع تقنية META التي تتميز بمصفوفة العدسات الدقيقة (MLA). تضع هذه التقنية الجديدة المبتكرة عدسة بؤرية لتحسين السطوع أمام كل بكسل، مما يعزز السطوع إلى ما هو أبعد من لوحات OLED من الجيل السابق ويوفر ألوان حيوية ومذهلة. HDR10، نسبة تباين 1,500,000: 1، سطوع قصوى يصل إلى 1,000 وحدة و98.5% من مجموعة ألوان DCI-P3 تضمن توفير ألمع التفاصيل، وأغمق التفاصيل، والألوان الأكثر دقة بشكل جميل، بغض النظر عن ما تعرضه أو تشاهده أو تنشئه. 

يتميز XENEON 27 OLED بأوقات استجابة سريعة تترك شاشات الألعاب من الجيل السابق وراءها. معدل تحديث يصل إلى 240 هرتز، ووقت استجابة يبلغ 0.03 مللي ثانية، ووقت التشغيل/إيقاف التشغيل يبلغ 0.01 مللي ثانية للبكسل – مع التخلص من ضبابية الحركة لتقديم أداء ألعاب رائد في فئته متوافق مع كل من NVIDIA G-SYNC وAMD FreeSync Premium. 

يوفر Xeneon 27 OLED أيضًا مجموعة واسعة من خيارات التخصيص. مع 60 درجة من الدوران، و22 درجة من الإمالة، و100 مم (3.94 بوصة) لتعديل الارتفاع، والقدرة على التدوير 90 درجة على حاملها في أي من الاتجاهين، أو على ذراع الشاشة عبر حامل VESA القياسي، فمن السهل دمج XENEON 27 OLED في إعداد حالي، أو جعله تحفة فنية في جهاز جديد.

سواء كان الإعداد الخاص بك هو الكمبيوتر الشخصي أولاً، أو وحدة التحكم، فإن XENEON 27 OLED به جميع الاتصالات التي تحتاجها. يسمح زوج من منافذ HDMI 2.1 وDisplayPort 1.4 ومنفذ USB Type-C DP Alt-Mode بالاتصال بأربعة أجهزة مختلفة في وقت واحد (ويتم عرض اثنين في وقت واحد مع صورة داخل صورة أو صورة وصورة)، بينما يسهل منفذ USB 3.1 Type-C وأربعة منافذ من USB 3.1 توصيل XENEON 27 OLED بأجهزة الكمبيوتر المجهزة بالكامل.  

تشتمل أدوات التحكم التي يمكن الوصول إليها من الأمام أيضًا على مستشعر اقتراب مبتكر لإرشادك إلى الزر الصحيح للتشغيل/إيقاف التشغيل، وتحديد الإدخال بالإضافة إلى وحدة التحكم في عصا التحكم على الشاشة (OSD).  

كما هو الحال مع قرينه المستقر، يتميز XENEON FLEX 45 OLED، وXENEON 27 OLED بمجموعة من تقنيات الحماية من الاحتراق للحفاظ على وضوح الصورة، حتى بعد استخدام التراكب الممتد أو واجهة المستخدم أو نظام التشغيل، مدعومًا بثلاث سنوات شاملة الضمان Zero Dead بكسل وZero Burn في الضمان.

من خلال تحقيق قفزة تحويلية للأمام في الأداء وجودة صورة OLED في شاشة مقاس 27 بوصة، يعرض XENEON 27 OLED كل ما يمكن للكمبيوتر الخاص بك القيام به في أفضل حالاته. 

التوفر: 

يتم عرض CORSAIR XENEON 27 OLED الجديد في جميع أنحاء PAX East 2023 في حجرة CORSAIR، والحجرة #18031. 

سيتمكن العملاء من طلب XENEON 27 OLED من متجر الويب CORSAIR واختيار شركاء القنوات في مايو 2023. 

عرض OLED27_1.jpg
عرض OLED27_2.jpg

About Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة
احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات

About author

Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات