أمسية فنية ساحرة في خامس الحفلات الموسيقية ضمن موسم الجيمرز بمشاركة نانسي عجرم و Cosmicat و Marshmello ومروان بابلو

شارك كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجمة السعودية Cosmicat والنجم العالمي Marshmello والنجم المصري مروان بابلو في خامس الحفلات الموسيقية ضمن موسم الجيمرز – الحدث الأكبر على مستوى العالم في الرياضات والألعاب الإلكترونية – والتي اختتمت مساء الخميس على مسرح NXT LVL.

نانسي عجرم

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة مميزة وأداء راقي تفاعلت معه جميع الجماهير الحاضرة في مسرح NXT LVL حيث قاموا بترديد جميع الأغاني التي قدمتها كما استمتعوا بالأغاني الثنائية التي قدمتها مع النجم العالمي Marshmello والنجم المصري مروان بابلو. 

Marshmello

أشعل النجم العالمي Marshmello الأجواء بأنغام الموسيقى الإلكترونية لأشهر وصلاته ومنها:  Alone و Happier و Keep it Mello بالإضافة إلى أغنية “صح صح” التي قدمها  مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم على مسرح NXT LVL.

مروان بابلو

استمتع جمهور مسرح NXT LVL بأداء رائع وحماسي من النجم المصري مروان بابلو والذي قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة بالإضافة إلى أغنية عيشها بعافية مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

Cosmicat

افتتحت النجمة السعودية Cosmicat حفلات الأسبوع الخامس من موسم الجيمرز حيث قدمت للجماهير الغفيرة الحاضرة في مسرح NXT LVL مجموعة من الوصلات الموسيقية الحماسية وسط عروض الليزر الفنية.

About Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة
احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات

About author

Mohammed Abdulrauf

لدي اهتمام وخبرة بعدة مجالات ابرزها المونتاج وكتابة المراجعات والتصوير والالعاب والرياضة احب التقنية والكمبيوتر وتركيبه وتطويره واحاول تطوير نفسي في هذه المجالات