شركتي CORSAIR وUbisoft لتقديم تجربة ألعاب غامرة على الكمبيوتر الشخصي للعبة Far Cry 6

شركتي CORSAIR وUbisoft لتقديم تجربة ألعاب غامرة على الكمبيوتر الشخصي للعبة Far Cry 6

فيرمونت، CA، 9 سبتمبر 2021 –  يسر شركة CORSAIR (NASDAQ: CRSR)، الشركة الرائدة عالميًا في المعدات عالية الأداء للاعبين، أن تعلن عن استمرار شراكتها مع شركة نشر ألعاب الفيديو الرائدة Ubisoft، مما يقدم تكاملًا غامرًا لإضاءة RGB داخل اللعبة في جميع أجهزة CORSAIR iCUE RGB لأحدث دفعة من الامتياز التجاري Far Cry: Far Cry 6. يمكن للاعبين تجربة تأثيرات الإضاءة الديناميكية الحصرية التي تنقل الحدث ليس فقط من خلال الشاشة ولكن عبر إعداد iCUE بالكامل أيضًا.

يرحب بك Far Cry 6 في يارا، الجنة الاستوائية التي تجمدت في الوقت المناسب. تجعل لعبة Far Cry 6 اللاعبين ينخرطون في عالم مليء بالأدرينالين في ثورة حرب العصابات الحديثة. بصفته ديكتاتور “يارا”، فإن أنطون كاستيلو عازم على إعادة أمته إلى مجدها السابق بأي وسيلة كانت مع ابنه ودييغو اللذان يسيران على خطاه الدموية. العب دور Yaran Dani Rojas المحلي، وانضم إلى المجموعة الثورية Libertad وشق طريقك نحو Esperanza للإطاحة بـ Antón Castillo ونظامه القمعي.

سيتمكن لاعبو الكمبيوتر الشخصي من تجربة عمل Far Cry 6 خارج الشاشة من خلال المكونات والأجهزة الطرفية المتوافقة مع برنامج CORSAIR iCUE. سواء كنت تستكشف الجزيرة أم علقت في انفجار أم كنت تحرر نقطة مركزية، فسيضيء نظام iCUE البيئي بأكمله ليعكس الأحداث داخل اللعبة في الوقت الفعلي.

قالت لورين بريمو، مديرة تسويق الألعاب في CORSAIR: “يسعدنا أن نواصل شراكتنا مع Ubisoft من أجل الانخراط بشدة في لعبة Far Cry 6 المرتقبة بشكل كبير”. “لقد حقق تكامل iCUE في الألعاب السابقة، بما في ذلك لعبة Far Cry 5، نجاحًا كبيرًا مع لاعبي الكمبيوتر الشخصي ونحن متحمسون للتقدم بشكل أكبر وأفضل في لعبة Far Cry 6.”

“قال كريس إيرلي، نائب رئيس الشراكات والإيرادات في Ubisoft: “نعتقد أن الإضاءة المتزامنة لـ CORSAIR iCUE تعمل على الانخراط داخل اللعبة إلى المستوى التالي”. “يسعدنا العمل مع CORSAIR لتزويد لاعبي الكمبيوتر الشخصي بتكامل لعبة iCUE التي ستتيح لهم تجربة رحلة مقاتل حرب العصابات في “يارا” بشكل كامل.”

سيكون تكامل لعبة Far Cry 6 iCUE متاحًا في 7 أكتوبر إلى جانب إطلاق اللعبة. للاحتفال بالشراكة مع Ubisoft، ستجمع CORSAIR نسخًا رقمية من لعبة Far Cry 6 بالإضافة إلى مشتريات لمنتجات متوافقة مع CORSAIR iCUE من متجر الويب CORSAIR*، بالإضافة إلى تقديم هدية للحصول على فرصة للفوز بكمبيوتر شخصي مخصص مستوحى من عنصر داخل لعبة Furioso Jetpack، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا حزمة أيقونة ملف تعريف لعبة Far Cry 6 خاصة بـElgato Stream Deck، والتي تتيح استخدام اختصارات الماكرو في اللعبة من Stream Deck الخاص بك باعتباره تنزيل مجاني من متجر Stream Deck.

*مناطق أمريكا الشمالية و أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فقط. في حين تبقى الإمدادات.